زيارة عمل وتفقد لوزير الدولة وسيط الجمهورية

أشرف السيد وزير الدولة وسيط الجمهورية السيد كريم يونس على زيارة تفقدية إلى ولاية باتنة رفقة السيد توفيق مزهود والي الولاية و بمشاركة السلطات المدنية و الأمنية و أعضاء البرلمان بغرفتيه.

  • محور الزيارة : تدشين مقر المندوبية الولائية لوسيط الجمهورية على مستوى مقر الولاية، أين عاين المكاتب الإدارية و الفضاءات المخصصة لإستقبال المواطنين.
  • شارك السيد وزير الدولة وسيط الجمهورية رفقة السيد الوالي نزلاء دار الأشخاص المسنين فرحتهم، حيث أشرف على توزيع هبات تضامنية من تقديم جمعية أمل و عمل باب الواد لذوي الحاجات الخاصة، حيث صرحت السيدة حيزية زيرق رئيسة الجمعية أن أهداف الجمعية هي تقديم يد المساعدة بالإضافة إلى تسطير برنامج تضامني على مستوى ولاية باتنة سيشرف عليه السيد الوالي في الأيام القادمة.
  • في الختام : عقد السيد وزير الدولة وسيط الجمهورية جلسة عمل مع السادة مدراء المجلس التنفيذي، رؤساء الدوائر و رؤساء المجالس الشعبية البلدية للولاية حيث إستهل مداخلته موضحا الأهداف و المهام التي تضطلع لها وساطة الجمهورية من خلال مندوبيها الولائيين، مستعرضا تاريخ الوساطة التقليدية القديمة مرورا بإبراز نضال و تضحيات هذه الولاية المجاهدة ، مؤكدا على إستقلالية المؤسسة في تأسيسها على أنها تعمل في حلقة تواصلية تكمل عمل و جهود الدولة في تقريب المواطن من محيطه الإداري و محاولة إيجاد حلول منصفة لمختلف القضايا.
  • السيد الوالي بدوره أبدى إستعداده على توفير الأجواء و فتح جميع الأبواب و تسهيل مهمة المندوب الولائي من خلال دعمه مع الجهات الوصية خدمة لصالح المواطن.
  • في الختام قدم السيد المندوب الولائي لوسيط الجمهورية حصيلة أولية و أهم المحاور الكبرى التي يراها كورقة طريق بالإضافة إلى إرتياحه للتعاون و التشاور مع السيد والي الولاية فيما يخص تضافر الجهود لغرض تحقيق الأهداف المرجوة من هذه المؤسسة.

Comments are closed.