Login / Create an Account

الأربعاء 11 أكتوبر 2017

 

15 مليار سنتيم لتهيئة 8 ملاعب جوارية بأحياء بلدية باتنة

الاثنين 16 أكتوبر 2017

والي ولاية باتنة أمام المجلس الشعبي الولائي للمصادقة على مشروع الميزانية الأولية للولاية للسنة المالية 2018


الاحد 15 أكتوبر 2017

والــــــي ولايــــــة بــــاتنة فـــي زيــــــارة عمــــل و تفقـــد لبلديتـــي

بـــــاتنة و وادي الشعبــــة

الاثنين 16 أكتوبر 2017

والي ولاية باتنة يشرف على افتتاح فعاليات الملتقى الوطني حول مكتبات المطالعة العمومية الجزائرية : حافظة للتراث الفكري والمحلي ومصدرا للثروة

 

 

الأربعاء 11 أكتوبر 2017

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

ولاية باتنة



15 مليار سنتيم لتهيئة 8 ملاعب جوارية بأحياء بلدية باتنة

 

    قام صباح اليوم والي ولاية باتنة السيد عبد الخالق صيودة بزيارة عمل وتفقد إلى بلدية باتنة، أين وقف على مشاريع قطاع الشباب والرياضة حيث تم تنصيب أزيد من 06 ورشات خاصة بتهيئة ملاعب رياضية وأخرى جوارية وتدشين ملعب وتهيئة آخر. حيث بلغت قيمة كل المشاريع ما يقارب 15 مليار سنتيم.

    والي الولاية وقف على مشروع تهيئة ملعب كرة القدم - كشيدة -بالعشب الاصطناعي أين وقف على تنصيب الورشة وإعطاء إشارة بداية الأشغال بمقر وحدة التدخل الرئيسية للحماية المدنية بمنطقة النشاطات، على أن يتم استلام المشروع بعد 04 أشهر. وبنفس الحي قام المسؤول الأول على الولاية بمعاينة مشروع تهيئة ملعبين جواريين بالعشب الاصطناعي على أن يتم استغلال الملعبين بعد شهر واحد. كما قام بمعاينة مشروع تهيئة ساحة ملعب حملة1، حملة3، تامشيط، وبوعقال وهي التي أعطى تعليمات بضرورة تدعيمها بالعناصر البشرية والمادية واحترام نوعية الأشغال وتسليمها في الوقت المحدد لها، حتى يتسنى لشباب الأحياء الشعبية استغلالها.

     والي الولاية وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام المحلية أكد أن الزيارة جاءت للوقوف على قطاع هام أخذ الحيز الأكبر في برنامج الحكومة، تشجيعا للاستثمار الشباني في الولاية، من جانب أخر أعطى المسؤول الأول للجهاز التنفيذي تعليمات بضرورة الاستغلال المجاني للمنشآت الرياضية من قبل الجمعيات وسكان الأحياء مع الحفاظ عليها واحترام برامج استغلالها. وفي جواب له حول توزيع حصة السكنات الاجتماعية ببلدية  باتنة، أكد أن الإعلان عن القوائم ستكون نهاية الأسبوع المقبل بعد عملية تحيين ودراسة دقيقة لملفات المترشحين من قبل المصالح المعنية.




 
حالة الطقس باتنة

 


من إنجاز وتصميم NAZHAMANEMEDIA
Copyright 2012©La Wilaya de batna -